الودادية الحسنية للقضاء: نائب وكيل الملك بطنجة يتنازل عن شكايته

الودادية الحسنية للقضاء: نائب وكيل الملك بطنجة يتنازل عن شكايته

A- A+
  • أعلنت الودادية الحسنية للقضاة، عن تنازل نائب وكيل الملك بطنجة عن شكايته، إثر واقعة الاعتداء الجسدي واللفظي الذي تعرض له نائب وكيل الملك من طرف أحد عناصر القوات المساعدة، معتبرة أنه “خرق سافر للقانون”.

    وأوضحت ودادية القضاة في بلاغ لها اليوم الاثنين، توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، أنها بادرت بمجرد إخبارها بالواقعة، إلى الاتصال بكل الجهات والسلطات المعنية للإحاطة بكل حيثيات هذه الواقعة المعزولة وغير المقبولة، مؤكدة أنها لن تبخس بأي حال من الأحوال المجهودات الوطنية الكبرى التي تقوم بها جميع السلطات والمؤسسات حفظا للأمن والصحة والسلامة للجميع”.

  • وأشار ذات المصدر إلى أن الودادية بقيت تتابع عن كثب كل تطورات هذه القضية في تنسيق تام مع مكتبها الجهوي بطنجة الذي كان في اتصال دائم مع القاضي المعني بالأمر والذي قرر اليوم التنازل عن شكايته في إطار ما يحفظ كرامته، وذلك بناء على مساعي عدد من الجهات وبحضور رئيس المكتب الجهوي للودادية الحسنية بطنجة وعدد من المسؤولين القضائيين.

    وشددت الودادية في ذات البلاغ تمسكها بقيم التضامن المسؤول التي تحكم أخلاقيات أسرة القضاء، مؤكدة أنها ستبقى مواكبة ومتابعة للوضع وتطوارته عن كثب، ومستعدة لاتخاذ جميع الخطوات والإجراءات حفاظا على هيبة وحرمة أسرة القضاة القضائية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الخميس: حار نسبيا بجنوب الأقاليم الجنوبية مع تكون سحب منخفضة