تطويق حي عريق بأيت ملول بسبب كورونا

تطويق حي عريق بأيت ملول بسبب كورونا

A- A+
  • قررت السلطات المحلية والعمومية بجماعة أيت ملول، عمالة إنزكان آيت ملول، ليلة أمس الإثنين 11 ماي 2020، تطويق حي أسايس بمدينة أيت ملول، وذلك بإغلاق كافة مداخله ومخارجه، كتدبير احترازي وقائي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

    وحسب المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، فقد أقدمت السلطات المحلية بتنسيق مع المجلس الجماعي على تثبيت حواجز حديدية عند أهم الممرات المؤدية إلى الحي.

  • وتأتي هذه الخطوة الاحترازية لضبط حركية السير والجولان بهذه المنطقة ورفع معدل اليقظة، ومساعدة رجال الأمن على ضبط تنقلات المواطنين المتوفرين على ورقة الإذن بالتنقل، ومنع تنقل كل من لا يتوفر على ترخيص بالتنقل خارج المنطقة، لتفادي خرق حالة الطوارئ الصحية بعد التزايد الملحوظ لعدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بعمالة إنزكان أيت ملول.

    ومن شأن هذا التدبير أن يعزز اليقظة الأمنية بالجهة ويوفر لها الحماية أكثر من الفيروس، خاصة وأن هناك بعض المواطنين المستهترين بإجراءات حالة الطوارئ والحجر الصحي، ويتنقلون بدون أن يتوفروا على تراخيص التنقل خارج المدينة، وهو ما يعرض سلامة ساكنة الحي للخطر.

    ولقي هذا الإجراء استحسانا من ساكنة حي آسايس التي نوهت بالمجهودات الجبارة التي تبذلها السلطات المحلية وعناصر الأمن بمدينة أيت ملول لحماية المدينة من هذا الوباء العالمي الفتاك.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فرانس برس: استدعاء إبراهيم غالي زعيم البوليساريو للمثول أمام القضاء الإسباني