مغاربة وإيفواريون يتضامنون لتخفيف العبء على الأسر بسبب جائحة كورونا

مغاربة وإيفواريون يتضامنون لتخفيف العبء على الأسر بسبب جائحة كورونا

A- A+
  • قدمت جمعية المغاربة المقيمين في كوت ديفوار اليوم الأربعاء، في أبيدجان، مساعدات غذائية وعينية ونقدية لحوالي ستين أسرة مغربية وإيفوارية، تواجه صعوبات في هذه الأوقات الصعبة بسبب فيروس “كورونا”.

    وذكرت جمعية المغاربة المقيمين في كوت ديفوار، حسب ما أوردته وكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه العملية تقوم على روح التضامن والمساعدة المتبادلة التي طبعت دائما العلاقات بين المغاربة المقيمين في كوت ديفوار ونظرائهم الإيفواريين.

  • وقال رئيس جمعية المغاربة المقيمين في كوت ديفوار عمر السملالي : إن هذه المبادرة التي تحظى بدعم من غرفة التجارة والصناعة المغربية في كوت ديفوار، تهدف إلى تخفيف العبء على الأسر المغربية والإيفوارية المعوزة في هذه الأوقات الصعبة بسبب فيروس “كورونا” وخلال شهر رمضان.

    وأضاف أن سياق هذه المبادرة ذو شقين، من ناحية، الأزمة الاقتصادية التي تلت كوفيد -19، وحلول شهر رمضان المبارك، الذي يعد حافزا لمختلف أشكال التضامن بين المسلمين. وخلال هذا الحفل الذي أقيم بمقر السفارة المغربية في أبيدجان، دعا رئيس وأعضاء جمعية المغاربة المقيمين في كوت ديفوار، إلى الامتثال الصارم للتدابير الاحترازية التي أصدرتها الحكومة الإيفوارية للحد من انتشار كوفيد-19.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي