أمكراز:النسخة النهائية ديال مشروع قانون 20.20 هو داكشي لي تسرب مع “بعض” التعديل

أمكراز:النسخة النهائية ديال مشروع قانون 20.20 هو داكشي لي تسرب مع “بعض” التعديل

A- A+
  • يبدو أن وزير الشغل والإدماج المهني محمد أمكراز لم ينجح في محاولته تلطيف الأجواء، بدخوله على خط الضجة الكبيرة التي أثارها مشروع قانون 22.20 بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب بعض مضامينه، وكشفه لبعض التفاصيل حول مصادقة المجلس الحكومي عليه.

    وقال أمكراز في مقطع فيديو نشره على صفحته، إن ملاحظات كثيرة سجلت حول مشروع قانون 20.20 حين قدّم خلال اجتماع للمجلس الحكومي، ليتقرر أن تتم المصادقة عليه مع أخذ هذه الملاحظات بعين الاعتبار، من طرف لجنة تقنية ستقوم بإعادة صياغته، وهو ما تم فعلا.

  • وتابع أنه تم تشكيل لجنة وزارية أعادت دراسة النسخة الثانية التي حضرتها اللجنة التقنية، مشيرا إلى أن بعض الوزراء قدموا مذكرات تتضمن عددا من الملاحظات عليها، قبل أن يؤكد أن ما تم تسريبه هو بصيغة النسخة الأولى، حيث جرى “بعض” التعديل عليها، الشيء الذي اعتبره الكثيرون تلميحا إلى أنه لن يكون مختلفا كثيرا عما اطلعوا عليه.

    وأبدى أمكراز رأيه بعيدا عن حزب العدالة والتنمية، حيث أكد رفضه للصيغة التي تم تسريبها، مضيفا أنه متفق على أن الوقت غير مناسب لهذا القانون، ضاما بذلك صوته لصوت المغاربة الذين قالوا إن القائمين على هذا الأخير يستغلون حالة الطوارئ التي تعيشها البلاد لتمريره.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إقرار القاسم الانتخابي يخرج وزراء العدالة والتنمية السابقين عن صمتهم