تسجيل 8 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا بجهة سوس ليرتفع عدد الحالات إلى 44

تسجيل 8 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا بجهة سوس ليرتفع عدد الحالات إلى 44

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع، أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 قد ارتفع صباح اليوم الأحد، بجهة سوس ماسة ليصل إلى 44 حالة، وذلك بعد تسجيل 8 حالات إصابة جديدة.

    وحسب المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، فقد تم تسجيل 3 حالات بأكادير، ويتعلق الأمر بسيدة خمسينية بمنطقة تيليلا، وحالة ثانية بالحي المحمدي تبلغ من العمر 65 سنة، كانت قد دخلت المغرب في الشهر الماضي، قادمة من الديار الفرنسية، بينما الحالة الثالثة فتتعلق بسيدة تقطن بحي الهدى.

  • وعلى مستوى أيت ملول فقد ظهرت الأعراض المرضية الخاصة بكورونا على زوج مصابة سابقة وابنتيها وبعد خضوعهما للتحاليل المخبرية تبين أنهما حاملين للفيروس لتتقرر إحالتهم على المستشفى للحجر الصحي وعزلهم لتتبع العلاج.

    ومن جهتها، سجلت منطقة القليعة حالتين جديدتين من عائلة أحد المصابين بكوفيد، ويتعلق الأمر بصهره الأربعيني وزوجته البالغة من العمر 32 سنة، ويرجح أن يكون الفيروس قد انتقل إليهما من خلال احتكاكهما مع المصاب السابق.

    يشار إلى أنه بتسجيل الحالات الثمانية المذكورة اليوم يكون عدد الحالات المسجلة بجهة سوس ماسة قد بلغ لحدود اليوم الأحد 44 حالة مؤكدة إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، شفيت منها 13 حالة وتوفيت 5 حالات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نامونغو التانزاني يجري حصة تدريبية أخيرة ب ”سطاد دونور” قبل مواجهة النسور