وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية تعتمد مكتب ضبط رقمي للمراسلات الإدارية

وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية تعتمد مكتب ضبط رقمي للمراسلات الإدارية

A- A+
  • أعلنت وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة، يوم أمس الجمعة، عن اعتماد “مكتب ضبط رقمي” للمراسلات الإدارية، تم تطويره من طرف وكالة التنمية الرقمية.

    وأوضحت الوزارة في بلاغ تتوفر “شوف تيفي” على نسخة منه، أن اعتماد هذه الخطوة يأتي حرصا منها على تقليص تبادل المراسلات والوثائق الورقية وتعويضها بالخيارات البديلة التي تتيحها الحلول الرقمية، كما أنه يأتي إعمالا لمضامين منشور وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة المتعلق بالخدمات الرقمية للمراسلات الإدارية.

  • وأضاف بلاغ الوزارة، أن هذا الإجراء يجب أن يشكل بالنسبة لكل المرتفقين وكافة المؤسسات، الوسيلة الأساسية والوحيدة في جميع مراسلاتها الإدارية الموجهة للوزارة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط : بوريطة يستقبل شقيق رئيس المجلس الرئاسي الليبي والوفد المرافق له