الاتجار في الكمامات الطبية بطريقة غير قانونية يقود لاعتقال شخص بكلميم

الاتجار في الكمامات الطبية بطريقة غير قانونية يقود لاعتقال شخص بكلميم

A- A+
  • أوقفت المصالح الأمنية بتنسيق مع السلطات المحلية بمدينة كلميم، يوم أمس الإثنين، شخصا للاشتباه بتورطه في ترويج كمامات طبية غير صحية، والمضاربة بأسعارها وبيعها للمواطنين بطريقة غير قانونية.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، فقد جاء توقيف المشتبه به، بعد توصل السلطات المحلية بالدائرة الخامسة بمعلومات تفيد بإقدام المعني بالأمر على بيع الكمامات بطريقة غير قانونية والزيادة في سعرها عوض ثمنها المتعارف عليه والمحدد في 80 سنتيما.

  • وفور توصلها بالإخبارية، تحركت فرقة خاصة مشكلة من عناصر السلطة المحلية وعناصر القوات المساعدة والأمن الوطني، وتم نصب كمين للمعني بالأمر، ليجري توقيفه متلبسا ببيع كمامات غير صحية.

    وأحيل الموقوف على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه بخصوص المنسوب له، في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

    ويأتي توقيف المشتبه به بعدما قررت السلطات العمومية العمل بإجبارية وضع “الكمامات الواقية” بالمملكة ابتداء من يوم الثلاثاء، الماضي بالنسبة لجميع الأشخاص المسموح لهم بالتنقل خارج مقرات السكن في الحالات الاستثنائية المقررة إما للتبضع أو العمل، وحدد ثمن بيعها للعموم في 80 سنتيما بدعم من صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، لتتمكن جميع فئات المجتمع المغربي من اقتنائها من السوق الوطنية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    السفير زنيبر يبحث مع غوتيريش ومسؤولين أمميين تفعيل أولويات مجلس حقوق الإنسان