المغربي “عادل تاويل” يفوز بلقب برنامج “سديم” لأفضل صانع محتوى بالعالم العربي

المغربي “عادل تاويل” يفوز بلقب برنامج “سديم” لأفضل صانع محتوى بالعالم العربي

A- A+
  • تمكن اليوتيوبر المغربي “عادل تاويل ” ,اليوم الأحد من الفوز بلقب النسخة الثالثة من برنامج “سديم”، كأحسن صانع محتوى على الصعيد العربي.

    وفاز ابن مدينة الدار البيضاء ذو 23 ربيعا بلقب سديم بعد تربعه على عرش المشاركين في المسابقة النهائية إثر حصده لأصوات الجمهور، والتي تم اعتمادها بنسبة 50 في المائة، فيما 50 في المائة المتبقية شملت قرارات لجنة التحكيم.

  • واستطاع “تاويل” التفوق في مسابقة سديم، التي نظمت بالأردن من خلال تسع تحديات بعد منافسة وصفت بالشرسة مع المشاركين الخمسة عشر من مختلف دول العالم العربي، قبل أن يمر إلى الدور النهائى ويزيح كلا من العراقي خالد عمران والتونسي سامي الشافعي والجزائري هشام دوناف عن لقب سديم لينفرد بمعانقته.

    وبلغ تاويل النهائي بفيديو اختار له عنوان “رحلة بطل”، يحكي من خلاله المسار الذي شقه لبلوغ نهائي المسابقة بطريقة متميزة ومنفردة على مستوى الأداء والإخراج والسيناريو لتسلب قصته قلوب الملايين ويصوتوا له ليتوج بذلك بذرع أكبر شخصية مؤثرة في العالم العربي وجائزة مليون ريال وفرصة إنتاج برنامجه الخاص على وسائل التواصل الاجتماعي أو السوشيال ميديا .

    يشار أن برنامج “سديم” يخصص مجموعة من المعايير لتقييم المشتركين وتتجلى في نوعية المحتوى الذي يقدمه المتسابقون ومدى تأثيره الإيجابي على المجتمع من حولهم، ويهدف البرنامج إلى بناء ثقة المشتركين بأنفسهم وإحداث فرق في مجتمعاتهم ونشر رسالة أمل وإيجابية عبر العالم العربي، إذ يعد سديم “مرجعا مهما لكل الشباب العربي الراغب في المستقبل بصناعة محتوى جذاب و هادف”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات: 30 مليون مغربي مشترك بالأنترنت