الريع في زمن كورونا : أم حسن بناجح تستفيد من ڭـريمة نقل منذ سنوات

الريع في زمن كورونا : أم حسن بناجح تستفيد من ڭـريمة نقل منذ سنوات

A- A+
  • أم حسن بناجح (ياء.كاف) تستفيد من مأذونية نقل “گريمة” من الدرجة الأولى للنقل الجماعي تحت رقم 1095، منذ سنة 2002 داخل إقليم الجديدة انطلاقا من جماعة مگرس، و التي يتم استغلالها بواسطة سيارة للنقل الجماعي من نوع نيسان بالجديدة، رقمها 55-أ-46982 .

  • حسن بناجح الذي يشنف أسماعنا وينطق صباح مساء و يدون ضد اقتصاد الريع و الامتيازات بمناسبة و بدون مناسبة، سكت عن استفادة أمه من اقتصاد الريع وما عليه اليوم إلا أن يوضح للرأي العام الذي ينطق أمامه صباح مساء، أو على الأقل داخل الإطارات و الهيئات التنظيمية التي يستوي فيها بقبعة “أبو العريف” الذي يفهم في كل شئ وينطق في كل شئ، و يكشف لنا الظروف و الملابسات الملتسبة التي جعلت والدته تستفيد من مأذونية نقل درجة أولى في عهد وزير الداخلية و رئيس الحكومة الأسبق إدريس جطو الذي يترأس اليوم المجلس الأعلى للحسابات.

    وزارة الداخلية مطالبة هي الأخرى، اليوم بتنوير الرأي العام والكشف عن سند وملابسات استفادة أم حسن بناجح من هذه المأذونية .

    إذا كان ما نقوله كذب فما على حسن بناجح إلا أن يكذبنا ويسجل فيديو في قناة الشاهد وموقع الجماعة وهو صاحب ” السنطيحة ” وتخراج العينين و يفضحنا.

    اللي بغى العيب مع المخزن يقد عليه وتكون كرشو خاوية من العجينة.. المخزن يعفو..المخزن يتسامح..المخزن يتجاهل..المخزن يغض الطرف، يتجاوز ويقبل في حدود الدستور الذي ارتضاه المغاربة حتى ولو لم تصوت عليه الجماعة لأنه القانون الأسمى للبلاد وهو ملزم للجميع.. المخزن يقبل في بعض الأحيان كل الانتقادات من معارضيه الشرفاء ويحترمهم، الذين يلتزمون بقواعد الاشتباك المتعارف عليها ديمقراطيا، لكن الذين يتصورون أن تجاهل المخزن لهم هو جبن وضعف لم يفهموا بعد طبيعة المغرب و المغاربة بالأخص المخزن..

    المغرب اليوم فوق الجميع.. لا معركة للمغرب والمغاربة إلا مع كورونا و من يريد أن يسجل نقطا لصالحه بلغة الأضداد في عز معركة المغاربة من أجل كورونا فعليه أن يكون على الأقل “بلا ثقابي” لأننا في معركة من أجل الحياة أن نكون جميعا بمرجعياتنا المختلفة و تواريخنا المختلفة و برامجنا المختلفة لكن لدينا أفق واحد مرحلي اليوم و من عاش و كتب الله له الحياة من الأضداد فليعد آنذاك لعاداته القديمة و يتصارع من أجل الذي في برنامجه وأفقه.

    حمى الله المغرب بكل فئاته و أطيافه موالين و معارضين، فالمغرب وطن الجميع و اللي ناقص وطنية التاريخ غادي يحاسبو فلا ندخل التاريخ من باب بوحمارة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي