المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة يخصص 1,5 مليون درهم لتجهيز المستشفى الإقليمي

المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة يخصص 1,5 مليون درهم لتجهيز المستشفى الإقليمي

A- A+
  • خصص المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة مبلغ 1,5 مليون درهم، لتجهيز غرف الإنعاش والعناية المركزة بالمستشفى الإقليمي السلامة بالمعدات الطبية اللازمة.

    وجاء في بلاغ للمجلس أن هذه الخطوة تأتي “انسجاما مع المبادرات الملكية السامية في مواجهة جائحة فيروس كورونا، وفي إطار التفاعل مع التطورات اليومية لهذه الجائحة، وحرصا من المجلس الإقليمي على الانخراط الإيجابي في الموضوع من أجل التخفيف والحد من هذا الوباء على المستوى الإقليمي والوطني”.

  • وفي هذا الصدد، قام المجلس الإقليمي بتخصيص تعويضات الرئيس ونوابه وكاتب المجلس ونائبه ورؤساء اللجان ونوابهم، لشهر مارس 2020 للصندوق الوطني الخاص بمحاربة جائحة “كورونا”، وفق ما أوردت وكالة المغرب العربي للأنباء.

    ومن بين الإجراءات أيضا، مساهمة مباشرة من طرف المجلس لصندوق وباء “كورونا” تقدر بـ1 مليون درهم واقتناء سيارات الخدمة للدرك الملكي من أجل تعزيز تصديهم لهذا الوباء على مستوى الإقليم بقيمة مالية تقدر بـ1 مليون درهم.

    وقام المجلس باقتناء 5 سيارات الخدمة للأمن الوطني من أجل تعزيز تصديهم لهذا الوباء على مستوى الإقليم، ووضع مجموعة من الشاحنات الصهريجية رهن إشارة السلطات الإقليمية من أجل العمل على تعقيم كافة المرافق والشوارع الضرورية بجماعات الإقليم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قريبا.. تعميم ”الويفي” في الجامعات المغربية