مشاهير مغاربة أصيبوا بفيروس كورونا

مشاهير مغاربة أصيبوا بفيروس كورونا

A- A+
  • شهد المغرب كارثة إنسانية كبرى، مثله مثل باقي دول العالم، حين انتشر فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، هذا الوباء لم يستثن الكبير ولا الصغير، الغني ولا الفقير، وحتى النجوم لم يستثنهم، وأصبحت تزداد أخبار إصابات المشاهير بهذا فيروس، كان أولهم وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر عمارة الذي أصيب بفيروس كورونا، وبالرغم أنه أكد في صفحته على الفايسبوك أنه يتمتع بصحة جيدة ويمارس مهامه الاعتيادية، إلا أن مصادر أخرى، خرجت خلال الأسبوع الماضي تقول إنه لازال تحت الحجر الصحي.

    وهناك الفنان المغربي ذو الأصول اليهودية مارسيل بوطبول، الذي أصيب بالفيروس، وهو الآن يتواجد بإحدى مستشفيات باريس من أجل العلاج. وبعدما خرجت تقارير صحفية تقول إنه توفي، كشفت مصادر “شوف تيفي” أنه حي يرزق.

  • ثم هناك الصحفي المقتدر محمد برادة، الذي أدخله فيروس “كورونا”، إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، والذي يُعتبر علما من أعلام الصحافة الوطنية، ولحد كتابة هذه السطور حسب مصادر مقربة، فإنه لازال في قسم الإنعاش.

    ثم هناك البلجيكي المغربي مروان فيلايني، الذي أصيب بدوره بكورونا ، ويعاني اللاعب الدولي ذو 32 ربيعا، من حرارة عادية ويشعر بحالة جيدة، حسب ما كشفه ناديه شاندونغ لونينغ، لكنه تحت المعاينة ويخضع للعلاج في أحد المستشفيات المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي