مجلس جهة سوس ماسة يساهم في صندوق كورونا بتعويضات شهر واحد

مجلس جهة سوس ماسة يساهم في صندوق كورونا بتعويضات شهر واحد

A- A+
  • أعلن مجلس جهة سوس ماسة عن مساهمته في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك بالتخلي عن تعويضات كافة أعضائه لشهر واحد لصالحه.

    وأكد رئيس مجلس الجهة، في بلاغ له، الذي اطلعت “شوف تيفي”، أنه باسم، أعضاء المكتب، كاتب المجلس ونائبته، رؤساء اللجان ونوابهم، ورؤساء الفرق، قرر المجلس تثمين كافة المجهودات، والمساهمة بتعويضات شهر واحد في هذا الصندوق، تعبيرا عن الانخراط الشخصي والطوعي في هذا المجهود الوطني.

  • وأوضح أن هذه المساهمة في صندوق كورونا تأتي في إطار التفاعل مع التوجيهات الملكية السامية القاضية بإحداث الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19″، من أجل تغطية النفقات المتعلقة بتأهيل المنظومة الصحية، ودعم الاقتصاد الوطني، والنفقات المتعلقة بالحفاظ على مناصب الشغل، والتخفيف من التداعيات الاجتماعية لهذه الجائحة، وتماشيا مع المبادرات الحكومية الرامية لاتخاذ كافة التدابير اللازمة للتخفيف من حدة التداعيات والتأثيرات المجتمعية لهذا الوباء، وانسجاما مع المبادرة التي أعلنتها جمعية جهات المغرب.

    ودعا رئيس مجلس الجهة باقي أعضاء المجلس، وكافة أطر و موظفي إدارة الجهة، الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع، شركة التنمية الجهوية للسياحة “التنمية السياحية سوس ماسة”للانخراط في هذه المبادرة التي تجسد القيم النبيلة التي يتحلى بها المجتمع المغربي، لمجابهة تداعيات هذه الجائحة.

    وشدد البلاغ على التجند الدائم والمستمر للجهة ولكل مكوناتها، مجلسا وإدارة، لتنفيذ كافة التدابير الحكومية المتعلقة بتجاوز هذه الجائحة، إضافة إلى تعبئة كافة إمكانيات الجهة كجماعة ترابية ووضعها رهن إشارتها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي