فتح بحث قضائي بشأن جريمة قتل متزوج بمنطقة “مولاي إدريس زرهون” ضواحي مكناس

فتح بحث قضائي بشأن جريمة قتل متزوج بمنطقة “مولاي إدريس زرهون” ضواحي مكناس

A- A+
  • أمرت النيابة العامة بمدينة مكناس بفتح بحث قضائي بشأن جثة شاب ثلاثيني عثر عليها ملطخة بالدماء يوم أمس الأحد، ملقاة بجنبات مجرى مائي بدوار “العاشور” بمنطقة مولاي إدريس زرهون .

    وكشف مصدر محلي، أن الجثة عثر عليها من طرف مجموعة من المارة الذين لمحوا جثة الشاب ممددة على الأرض، وتحمل بعض آثار الجروح الغائرة التي تبين أن صاحبها تعرض للتصفية الجسدية من طرف مجهولين، ليقوموا بإبلاغ السلطات المحلية بالواقعة.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن الهالك المتزوج حديثا، قد اختفى عن الأنظار منذ يوم السبت الفارط، تاركا وراءه زوجة حامل، وظلت أسرته تبحث عنه قبل أن تتلقى خبر العثور عليه مقتولا بجنبات أحد المجاري المائية، ما خلف صدمة كبيرة لديها، خاصة وأنه معروف بخصاله الحميدة، وليست لديه أي عداوة مع أحد، وفق قول المصدر.

    ومن جهة أخرى استنفر الحادث مصالح الدرك الملكي بمختلف أجهزتها وفرقتها العلمية والتقنية الذين هرعوا لعين المكان، وجرى تطويق المنطقة ومعاينة الجثة وتمشيط المكان، لاستجماع كافة الأدلة التي قد تساعد العناصر الدركية لفك لغز الوفاة، فيما نقلت الجثة صوب مستودع الأموات بمستشفى مكناس لإخضاعها للتشريح الطبي قصد معرفة السبب الحقيقي للوفاة، بينما فتح تحقيق دقيق لمعرفة حيثيات وملابسات الواقعة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    “شوف تيفي” تكشف حقيقة الاعتداء على المترجي