نزار بركة: حكومة العثماني زادت من تأزيم وضع الشباب

نزار بركة: حكومة العثماني زادت من تأزيم وضع الشباب

A- A+
  • انتقد نزار البركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، حكومة سعد الدين العثماني، معتبرا أن السياسة التي نهجتها في ما يتعلق بالشباب زادت من تأزيم وضعه.

    ودعا البركة، مساء اليوم الجمعة، خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العام 13 لمنظمة الشبيبة الاستقلالية، الحكومة إلى “ضرورة تقديم برنامج جديد يتدارك ما تم إغفاله وإشراك الشباب في النموذج التنموي الجديد انسجاما مع الخطب الملكية التي بوأت الشباب مكانة مهمة في المرحلة الجديدة”.

  • وحمل الأمين العام لحزب الميزان، حكومة العثماني مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع اليوم، مؤكدا أن السياسة المعتمدة من طرفها “أدت إلى تفقير الطبقة المتوسطة وتراجع منسوب الثقة في المستقبل”، داعيا الحكومة في ذات السياق إلى “الإنصات إلى نبض الشارع وترك الأنانية والصراعات السياسوية والانتخابية والاشتغال من أجل المواطن”، وتابع قائلا:” أعترف أننا في أزمة خانقة وكفى من تضييع زمن الإصلاح”.

    وأوضح الأمين العام لحزب الميزان بالقول “إننا اليوم في حاجة إلى عفوية الشباب وفكرهم النقدي البناء وإقبالهم على الحرية والحياة والتجديد ومراجعة بعض الأفكار والممارسات البالية”، مضيفافي الوقت ذاته ”علينا أن نعمل على مواجهة كل تراجع عن الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تفاصيل مثيرة لتوقيف شاب بإنزكان هدد بنشر صور “حميمية” لفتاة مقابل مليون سنتيم