ابتدائية البيضاء تعين مسؤولا جديدا على رأس المؤسسة الخيرية سيدي البرنوصي

ابتدائية البيضاء تعين مسؤولا جديدا على رأس المؤسسة الخيرية سيدي البرنوصي

A- A+
  • قضت المحكمة الابتدائية المدنية بالدار البيضاء بتنصيب مسؤول جديد وتعيينه كمتصرف قضائي للقيام بكافة الصلاحيات اللازمة لتسيير و تدبير شؤون المركب الاجتماعي دار الأطفال سيدي البرنوصي، وفقا للإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الشأن.

    و جاء تعيين المسؤول الجديد، حسب إخبارية توصلت بها “شوف تيفي”، يومه الجمعة، بناء على المجهودات المبذولة من طرف السلطة الإقليمية، والمصالح و الشركاء المعنيين لتسوية الوضعية الإدارية والقانونية والصعوبات التي يشهدها المركب الاجتماعي دار الأطفال سيدي البرنوصي جراء استقالة الجمعية المسيرة لهذا الأخير.

  • وأضاف ذات المصدر، أن الأمر يتعلق بـ”محمد السعيدي” المعروف باهتمامه بهذه الفئات وعمله الجاد في المجال الاجتماعي، وكفاءاته المشهود له بها خاصة في تدبير وتسيير مؤسسات الرعاية الاجتماعية.

    و قد رافقت لجنة إقليمية مختلطة مكونة من السلطات المحلية و الأمنية والاجتماعية المسؤول الجديد، يضيف ذات المصدر، الذي حل هذا اليوم بالمؤسسة المعنية لمباشرة مهامه المتعلقة بتسيير و تدبير شؤون المركب الاجتماعي دار الأطفال سيدي البرنوصي و تأمين الحاجيات و المتطلبات الأساسية للنزلاء.

    بهذه المناسبة تم التواصل مع النزلاء و الأطر التربوية و الأعوان الذين أبدوا ارتياحهم للتعيين الجديد الذي من شأنه إعطاء دفعة جديدة من أجل تجاوز الصعوبات التي عرفتها الخيرية، بسبب استقالة الجمعية التي كانت تسير المؤسسة، و على إثر ذلك قام الأطر التربوية و العاملين بالمؤسسة بتعليق الإضراب و استأنفوا عملهم بشكل عادي في نفس اليوم.

    كما تم تفقد جميع مرافق المؤسسة خاصة مخازن السلع والمطبخ حيث تبين توفرها  على جميع المواد الغذائية اللازمة لتلبية الحاجيات اليومية للنزلاء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي