الداخلية تضخ دماء جديدة في الإدارة الترابية بإقليم بني ملال

الداخلية تضخ دماء جديدة في الإدارة الترابية بإقليم بني ملال

A- A+
  • نصبت وزارة الداخلية، اليوم الخميس عددا من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بإقليم بني ملال، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها مؤخرا وزارة الداخلية.

    وتم تنصيب كل من باشا القصيبة وباشا زاوية الشيخ، ورئيس الدائرة الحضرية الثانية الداي، وقياد كل من آيت أم البخت، وآيت الربع، وتيزي نسلي، وأولاد أمبارك، علاوة على عدد من قياد ملحقات إدارية ورؤساء دوائر تابعة للإقليم.

  • وفي كلمة خلال حفل بالمناسبة، حضره عدد من المنتخبين وشخصيات مدنية وعسكرية، ذكر والي جهة بني ملال خنيفرة عامل إقليم بني ملال خطيب الهبيل أن هذه الحركة الانتقالية تندرج في إطار تنزيل التوجيهات الملكية السامية الداعية إلى تدشين مسار الإنتقال المتدرج “من نموذج الوظيفة العمومية قائم على تدبير المسارات، إلى نموذج جديد مبني على تدبير الكفاءات”.

    في سياق متصل، أوضح والي الجهة أن وزارة الداخلية أسست من خلال هذه الحركة الانتقالية الجديدة “لتجربة فريدة من نوعها في منظومة الوظيفة العمومية، تتمثل في تنزيل نظام جديد ومتكامل لتقييم نجاعة أداء رجل السلطة من خلال وضع مسطرة للتقييم الشامل، قوامها المردودية والكفاءة بمقاربة أكثر موضوعية تجعل من المواطن محورا في تقييم الأداء”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    “اتصالات المغرب” في وضع جيد وأرباحها ترتفع في الفصل الأول من 2024