الفنانة “إليسا” تصدم جمهورها وتقرر الاعتزال

الفنانة “إليسا” تصدم جمهورها وتقرر الاعتزال

A- A+
  • أعلنت الفنانة اللبنانية في تغريدة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، عن قرار اعتزالها الغناء، وذلك بعد إصدار ألبومها الذي تستعد لطرحه بعد شهور، مشددة على أن قرارها يأتي بعد أن وصفت المجال الفني ب”المافيا”.

    وأثارت تغريدة إليسا موجة من الجدل الكبير في الأوساط الفنية وكذا معجبيها الذين لم يعجبهم قرار إليسا مؤكدين أنه قرار غير صائب ومتسرع لكون الفنانة مازال لديها الشيء الكثير لتقدمه لجمهورها العريض بكل الأقطار العربية على حد تعبيرهم.

  • ودعا عدد من الفنانين والجماهير صاحبة “بتمون” إلى إعادة التفكير في هذا القرار، مطالبين إياها بالتراجع عن فكرة الاعتزال في الوقت الراهن، والتي أصابت الكثيرين بالحزن والآسى العميق

    وفور توصلها بالعديد من الرسائل المطالبة بالتراجع عن اعتزال الفن عادت الفنانة “إليسا” لتغرد من جديد وكتبت لكل من قام بمراسلتها كاشفة أنها تتفهم حزنهم وتقدر الكم الهائل من الرسائل التي وصلتها من الجميع.

    وشددت على أنها ستقوم بالاعتزال من أجل الأفضل لنفسها على حد تعبيرها، موضحة أن الاعتزال سابق لأوانها خاصة وأنها ستحيي مجموعة من السهرات والحفلات بعدة بلدان، وستلتقي فيها مع جمهورها العريض كما ستقوم بطرح ألبوم جديد لهم نزولا عند رغبتهم، والذي تشتغل عليه هذه الأيام.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حادثة سير مميتة تنهي حياة شخص وتبتر رجله بالطريق السيار الدار البيضاء المحمدية