الحديث عن”بلوكاج”..مجلس جهة كلميم يحدد هذا التاريخ من أجل انتخاب اللجان الدائمة

الحديث عن”بلوكاج”..مجلس جهة كلميم يحدد هذا التاريخ من أجل انتخاب اللجان الدائمة

A- A+
  • يعقد المجلس الجهوي كلميم واد نون، يوم الخامس من شتنبر المقبل دورته الاستثنائية بمقر ولاية الجهة. وتعول مباركة بوعيدة رئيسة الجهة الجديدة، على هذا التاريخ من أجل انتخاب رؤساء اللجان الدائمة ونوابهم.

    وعزت مصادر من الجهة، سبب احتضان ولاية جهة كلميم واد نون، لعملية انتخاب أعضاء اللجان الدائمة، إلى إكراهات لوجيستيكية، بسبب خلل في أنظمة الصوت والميكروفونات الخاصة بمقر مجلس الجهة، على أن يتم إصلاحها في القريب، وتحتضن كل أنشطة جهة كلميم واد نون.

  • ويذكر أن المجلس الجهوي قد سبق له أن كسر حالة الجمود التي عانى منها بانتخاب مكتب جديد لمجلس الجهة، بالإضافة لعقد دورة استثنائية أخرى تم خلالها التصويت على النظام الداخلي بعد تعديل بعض من بنوده.

    تحديد تاريخ قريب لانتخاب اللجان الدائمة، يأتي كرد مباشر على تدوينة الرئيس السابق لجهة كلميم واد نون، عبد الرحيم بوعيدة، الذي قال في صفحته عبر الفيسبوك أن الجهة تعيش “بلوكاجا” جديدا، بعد شهرين فقط على انتخاب مباركة بوعيدة خلفا له.

    وأرجع عبد الرحيم بوعيدة الـ”بلوكاج” إلى أزمة تشكيل لجان المالية، وأن “التاريخ يعيد نفسه مع ابنة عمه، التي بدأت تواجه “البلوكاج” بعد انتخابها كأول رئيسة جهة في المغرب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فيديو صادم لـ”أب” يعنّف ابنته ويحاول خنقها يستنفر السلطات السعودية