جد صادم.. مواد غذائية تهدد فحولة الرجال

جد صادم.. مواد غذائية تهدد فحولة الرجال

A- A+
  • أكد أطباء أن صحة الرجال ترتبط بصورة مباشرة بالمواد الغذائية التي يتناولونها تقريبا في نظامهم الغذائي يوميا. لذلك يحذر الأطباء من مواد يمكن أن تسبب خللا وظيفيا.

    وحسب ما كشف عنه موقع “روسيا اليوم” يومه الثلاثاء، ينصح الأطباء قبل كل شيء وبالدرجة الأولى بالتخلي عن تناول شرائح البطاطا المقرمشة “الشيبس”، على الرغم من أنها تجذب الرجال عادة عند تناولهم مشروبات كحولية خفيفة مثل الجعة، مشيرا أن “الشيبس” لم يعد في الوقت الحاضر مصنوعا من البطاطا، كما كان في الماضي، بل يصنع من خليط النشاء والدقيق، إضافة إلى ارتفاع مستوى الدهون ونكهات المذاق المختلفة فيها.

  • وأشار الأطباء، يضيف الموقع، إلى أنه يمكن أيضا أن يسبب “الشيبس” السمنة ورفع مستوى الكوليسترول في الدم، والأهم من هذا، إذا أفرط الرجل بتناول “الشيبس”، فإن جسمه يبدأ بإنتاج الهرمون الأنثوي، مبرزا أن الخبراء ينصحون بالتقليل من تناول الحلويات، وخاصة تلك المحتوية على سمن نباتي، لأنه يسبب اضطرابا في عملية التمثيل الغذائي ويؤدي إلى ارتفاع الكوليسترول وانسداد الأوعية الدموية، وهو ذات التأثير الذي يسببه تناول الصلصات مثل المايونيز، لأن “المايونيز” لا يصنع حاليا من المواد الطبيعية، لذلك يحتوي على نسبة عالية من الزيوت النباتية المكررة، والخل والمستحلبات وهي مواد تؤثر سلبا على صحة الرجال.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث