اعتقال ملثم استولى على محتويات فيلا أجنبي بمراكش

اعتقال ملثم استولى على محتويات فيلا أجنبي بمراكش

A- A+
  • علمت ”شوف تيفي” من مصادر مطلعة، أن عناصر الشرطة بالدائرة السابعة التابعة لولاية أمن مراكش، أحالت بداية الأسبوع الجاري على مصالح الشرطة القضائية صاحب سوابق عدلية ضمن عصابة متخصصة في سرقة المنازل، من أجل تعميق البحث معه في سرقة فيلا أجنبي بمشروع الوردة بمراكش.

    وأفاد ت نفس المصادر ، أن مصالح الدائرة السابعة، تلقت شكاية بخصوص وقوع سرقة بفيلا توجد بمشروع الوردة تعود ملكيتها لشخص أجنبي يتواجد خارج أرض الوطن، لتنتقل فرقة من الدائرة الأمنية المذكورة، إلى عين المكان لإجراء معاينة، اتضح من خلالها ، أن الجناة عمدوا إلى الاستيلاء على مجموعة من محتويات الفيلا المذكورة، على شكل رٌزم لتسهيل عملية نقلها.

  • وأضافت ذات المصادر، أن عناصر الشرطة قامت بعملية ترصد و مراقبة مستمرة للفيلا، بمؤازرة أصحابها، الأمر الذي أسفر عن إيقاف أحد المشتبه بهم داخل الفيلا ملثم الوجه وبحوزته مجموعة من المسروقات.

    هذا و اقتيد الموقوف، إلى مقر الدائرة السابعة للأمن لتحرير محضر الإيقاف و الحجز، قبل إحالته على أنظار الشرطة القضائية، لتعميق البحث معه قصد الوصول إلى شركاء محتملين، و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اعتداء خطير على حافلة رجاء بني ملال