شكاية حول الابتزاز تفضح علاقة غير شرعية بين أستاذ وأستاذة بامنتانوت

شكاية حول الابتزاز تفضح علاقة غير شرعية بين أستاذ وأستاذة بامنتانوت

A- A+
  • أوقفت مصالح الشرطة القضائية التابعة لمفوضية أمن امنتانوت، مساء أمس، أستاذ وأستاذة يشتغلان بالتعليم الإبتدائي وذلك للاشتباه في وجود علاقة جنسية بينهما وممارستهما للفساد.

    وحسب مصدر محلي، فقد جاء توقيف الأستاذ رفقة زميلته في العمل بعدما تقدم الأستاذ بشكاية لمصلحة الأمن يفيد فيها تعرضه للابتزاز من طرف شخص لا يعرفه ويهدده عبر الهاتف بكونه يعلم بعلاقته مع أستاذة و يتوفر على صور له مخلة بالحياء، وسيقوم بفضحه ونشرها بالأنترنيت والاعتداء عليه إن لم يسلمه مبلغ مالي قدره 15000 درهم.

  • وأضاف المصدر ذاته، أنه فور توصل المصالح الأمنية بالشكاية باشرت تحرياتها وأبحاثها المعمقة في النازلة بأمر من النيابة العامة المختصة، حيث تم التنسيق مع الأستاذ الضحية ونصب كمين للشخص المبتز الذي جرى توقيفه وهو بصدد تسلم المبلغ المتفق عليه.

    واقتيد الموقوف المنحدر من الأقاليم الصحراوية نحو مركز الشرطة وبعد الاستماع له في محضر رسمي كشف لعناصر الشرطة القضائية أن الأستاذ على علاقة غير شرعية مع الأسناذة، ليتقرر استدعاء المشتبه بهما وتتم مواجهتهما بتصريحات الموقوف والاستماع إلى أقوالهما في محضر قانوني، والاحتفاظ بهما تحت تدابير الحراسة النظرية بتهمة الفساد، في انتظار تقديمها أمام النيابة العامة المختصة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تفاصيل موعد طلاق رونار من جامعة لقجع في أعقاب ”البلاغ الدبلوماسي”