كوسومار تحتفي بالمتفوقين في برنامج ” prepare ton exam”

كوسومار تحتفي بالمتفوقين في برنامج ” prepare ton exam”

A- A+
  • نظمت يومه الخميسبناديها بمدينة الدارالبيضاء شركة ” كوسومار” بشراكة مع الأخصائية النفسية ناهد رشاد، حفلا قدمت فيه مجموعة من الجوائز للمتفوقين في برنامج ”prepare ton exam”.

  • وعرف هذا الحفل توزيع مجموعة من الجوائز المالية على الطلبة المتفوقين من خلال التحديات التي تطلقها الأخصائية النفسية لتحفيزهم على الاستمرار، وبلغت قيمة الجوائز من 3000 درهم إلى 20 ألف درهم.

    وأشارت ناهد رشاد أنه نظرا إلى التطور التكنولوجي والرقمي واختلاف وتعدد التخصصات، أصبح من الضروري تفعيل برنامج للدعم النفسي والمعنوي للطلاب لتمكينهم من التقدم والنجاح في دراستهم، وترسيخ أدوات التحكم في الضغط والثقة في النفس لدى الطلاب.

    ويتضمن البرنامج أيضا مقاطع فيديو ”ASK NAHED” صممت للإجابة عن أسئلة المعجبين بعد استجماع أكبر عدد منها توافقا مع المواضيع المقترحة، والخروج بحلول واستراتيجيات تقترحها الأخصائية النفسية ناهد رشاد.

    وشارك في البرنامج هذه السنة مستشارون للإرشاد وأخصائيون في التغذية ومدربون بهدف مساعدة الطلبة على التفوق على صعوبات الحياة الطلابية من خلال فترة الإمتحانات، كما تضمن أيضا فقرة روبورتاج، التي يحكي فيها الطلاب المتفوقون قصصهم وتجاربهم لتحفيز الطلبة، ومشاركة تقنيات ونصائح التميز معهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بايتاس: من السابق لأوانه الحديث عن حصيلة نصف الولاية الحكومية وهي لم تقدم بعد