مستورد”Hyundai”الحصري يضيف ”Auto Taiba”و”Samir AutO”إلى نقاط بيعه بالمغرب

مستورد”Hyundai”الحصري يضيف ”Auto Taiba”و”Samir AutO”إلى نقاط بيعه بالمغرب

A- A+
  • أضافت شركة ”Global Engines” المستورد الحصري لعلامة ”Hyundai”، والحاصلة على جائزة ”أفضل خدمة زبناء” لعام 2019 بالمغرب، في فئة السيارات، على شبكة بائعيها المستقلين، افتتاحين جديدين، شهر يونيو الماضي، هما ”Auto Taiba” بالراشدية و”Samir Auto” بالفقيه بنصالح، ما يجعل عدد نقاط بيعها يصل إلى 15 نقطة.

    وحسب بلاغ لـ”Global Engines” توصل موقع ”شوف تيفي” بنسخة منه، فإن هذه الأخيرة ستفتتح عناوين جديدة لخدمة الزبناء في مدينتي المحمدية وتمارة، ابتداء من شهر يوليوز الجاري، وكذلك في مدينتي برشيد والناظور، ابتداء من شهر شتنبر القادم، قبل أن تختتم السنة بافتتاحات في كل من الحسيمة، وتارودانت، وسيدي قاسم، والخنيفرة، وورزازات، وقلعة السراغنة وخريبكة.

  • ووفق نفس المصدر، فإن توسيع شبكة نقاط بيع ”Global Engines”، يمثل ركيزة لاستراتيجيتها التطويرية التي تتميز بعرض كامل في ما يتعلق بمبيعات السيارات الجديدة والمركبات التجارية، خدمة ما بعد البيع وتوفر قطاع الغيار، مشيرا إلى أنها تعتبر واحدةً من أكثر الشبكات انتشارا في قطاع توزيع السيارات في المغرب، بأكثر من 28 نقطة بيع (فروع مشتركة وتجار مستقلين).

    وتأسست شركة ”Hyundai Motor” في عام 1967، والتزمت بأن تصبح رفيقة للحياة اليومية في مجال السيارات، بل وذهبت أبعد من ذلك، بفضل ابتكارها لمجموعة متنوعة من السيارات وخدمات التنقل، في أكثر من 200 دولة في العالم.

    وتضم الشركة ما يقرب من 110 آلاف موظف، كما أنها باعت 4.5 ملايين سيارة في جميع أنحاء العالم، وذلك بسبب إبداعها سيارات تساعد في تقديم حلول لمستقبل أكثر استدامة؛ مثل ”NEXO” الرائدة عالميا في سيارات ”SUV” التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية.

    وكشفت الشركة، في عام 2018، عن فلسفتها الجديدة في التصميم، اعتمادا على الحس الرياضي، وهو ما ستجسده جميع السيارات المستقبلية التي تحمل علامة ”Hyundai”.

    أما ”Global Engines”، فهي إحدى الشركات المغربية التابعة لمجموعة ”Bugshan” التي تأسست في يناير 2000، كما أنها تعدّ المتسورد الحصري والموزع لجميع موديلات ”Hyundai” التجارية في المغرب.

    وتم إنشاء شركة ”Global Engines” بهدف رئيسي، يتمثل في إثبات نفسها كفاعل مرجعي في قطاع السيارات بالمملكة، من حيث جودة العرض والخدمات.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث