تفاصيل مثيرة عن توقيف 3 أشخاص متهمين بهتك عرض قاصر ضواحي تافراوت

تفاصيل مثيرة عن توقيف 3 أشخاص متهمين بهتك عرض قاصر ضواحي تافراوت

A- A+
  • أحالت مصالح الدرك الملكي بسرية أنزي ضواحي مدينة تافراوت 3 أشخاص، يوم أمس الإثنين على أنظار وكيل الملك بابتدائية تيزنيت، وذلك للاشتباه بتورطهم في قضية تتعلق بهتك عرض قاصر وممارسة الجنس عليه.

    وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي” أن توقيف أحد المشتبه بهم الثلاثة جاء بعدما ساورت الشكوك أخ الضحية حول تصرفاته، ليقدم على إخضاعه للمراقبة واقتفاء آثاره، ليلمحه وهو يلج أحد المحلات التجارية المهجورة بمركز أنزي رفقة شخص من المنطقة، حيث عمل على ربط الاتصال بعناصر الدرك الملكي، الذين هرعوا لعين المكان، وكانت المفاجأة صادمة بعدما تم ضبط المشتبه به وهو يمارس الجنس على الضحية بطريقة شاذة، وجرى محاصرته وتوقيفه، وأحيل على مركز الدرك الملكي لتعميق البحث معه.

  • وكشفت التحقيقات الأولية معه عن كون شخصين آخرين يقومان بنفس الفعل مع الضحية، ليتم توقيفهما، وأخضع الكل لتدابير الحراسة النظرية قصد استكمال البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

    وأضاف ذات المصدر أن الموقوفين تم تقديمهم من طرف عناصر الضابطة القضائية التابعة لسرية “أنزي” يوم أمس الاثنين في حالة اعتقال أمام النيابة العامة المختصة بالمحكمة الإبتدائية بتيزنيت.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي