تيار المنصوري يحوز على حصة الأسد من اقتطاعات تعويضات البرلمانيين

تيار المنصوري يحوز على حصة الأسد من اقتطاعات تعويضات البرلمانيين

A- A+
  • حاز تيار فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة على حصّة الأسد، في قائمة المستهدفين بقرار مكتب الغرفة الأولى للبرلمان الاقتطاع من التعويضات الشهرية الممنوحة للنواب البرلمانيين، بحسب عدد الأيام التي وقع خلالها التغيب دون عذر مقبول.

    وتلا أمين المجلس في جلسة الأسئلة الشفهية الأسبوعية، يومه الاثنين، أسماء المتغيبين، مشيرا إلى أنه سيتم نشرها كذلك بالجريدة الرسمية للبرلمان والنشرة الداخلية للمجلس وموقع الإلكتروني، وذلك طبقا لمقتضيات النظام الداخلي المحدد في الفقرتين الثانية والرابعة من المادة 147.

  • وقرّر المجلس تلاوة أسماء الغائبين عن الجلسة العامة للمرة الثالثة، حيث تعلق الأمر بكل من إبراهيم الجماني، وإبراهيم موحي، أسماء الشعبي، وبوشعيب عمار، وجواد الناصري، ورشيد التامك، وعزيزة الشكاف، وفاطمة الزهراء المنصوري ولطيفة حمود، فيما غاب عن الجلسة العامة للمرة الرابعة، حسن بوركلان.

    وشمل الاقتطاع المعلن عنه كذلك، الغائبين للمرة الثانية خلال هذه الدورة، ويتعلق الأمر بالبرلمانية عن فريق العدالة والتنمية أمينة ماء العينين، ونواب فريق الأصالة والمعاصرة عبد الحكيم سجدة، وبدر التوامي، وعبد الله أبركى، وعبد الله ادبدا وعزيز اللبار.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط : بوريطة يستقبل شقيق رئيس المجلس الرئاسي الليبي والوفد المرافق له