المتصرفون باشتوكة أيت بها ينددون بتجاهل حكومة العثماني لمطالبهم

المتصرفون باشتوكة أيت بها ينددون بتجاهل حكومة العثماني لمطالبهم

A- A+
  • خرج عدد من المتصرفين المنضوين تحت لواء الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة فرع اشتوكة أيت بها في وقفة احتجاجية يوم أمس الثلاثاء أمام المديرية الإقليمية لوزارة الاقتصاد والمالية، تنديدا بما أسموه “تبخيس وتفقير” هيئة المتصرفين واستهدافها من طرف الحكومة.

    وتأتي هذه الوقفة الإحتجاجية استجابة للبرنامج النضالي الذي سطره الاتحاد الوطني ضد السياسة الحكومية التي وصفها بالجائرة في حق المتصرفين.

  • ورفع المشاركون في هذه الوقفة شعارات منددة بالحيف والظلم الممارس في حق المتصرفين منذ سنوات، والتي أكدوا أن السياسة الحكومية تجاههم أثرت بشكل كبير على أوضاعهم الاجتماعية وجعلتها تعرف تراجعا كبيرا، على حد قولهم.

    وأشار المحتجون إلى أن الحكومة مازالت تواجه ملف المتصرفين بالتجاهل التام عبر الحوارات الاجتماعية منذ سنة 2014 والتي لم تعرف أي جديد يذكر بالنسبة لمطالبهم، إذ ظلت جامدة وحبيسة سياسة التجاهل، وفق تعبيرهم.

    وطالب الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة الحكومة برد الاعتبار لهذه الفئة المهمشة التي تعيش واقعا مهينا وتخريبا مهنيا وحقوقيا على مدى سنوات، وذلك بالاستجابة الٱنية بدون قيد أو شرط لكافة مطالبهم التي قالوا إنها مشروعة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث