قياديو حزب العدالة والتنمية بعد وفاة مرسي:”سيرى الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”

قياديو حزب العدالة والتنمية بعد وفاة مرسي:”سيرى الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”

A- A+
  • مباشرة بعد وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي، تفاعل أعضاء من حزب العدالة والتنمية بالمغرب، قبل قليل من يومه الاثنين، من أجل التعبير عن حزنهم لوفاة ”مرسي” الذي يعد من بين أهم الوجوه بجماعة الإخوان المسلمين، ومن ضمنهم القيادي بحزب المصباح ”أحمد الديني الشقيري” صاحب التدوينة الشهيرة الخاصة ب”الساعة الإضافية والجماع”، حيث وضع صور مرسي بحسابه بالفيسوك، ووجه أصابع الاتهام للرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي، واصفا إياه ب”الرئيس الدموي”.

    وكتب الشقيري في تدوينته:” أعدم المفكر الكبير سيد قطب ولحق به جلادوه يتقدمهم الرئيس جمال عبد الناصر..!واليوم يموت الرئيس محمد مرسي أمام قاضي الدنيا وسيلحق به جلادوه يتقدمهم الرئيس الدموي السيسي..!وسيرى الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون..”.

  • وأضاف في تدوينة ثانية:” إنا لله وإنا إليه راجعون
    اللهم اغفر لعبدك مرسي وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله..اللهم ارفعه في عليين مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا..
    اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وأسكنه الفردوس الأعلى..اللهم عليك بمن ظلمه وظلم شعب مصر وأشعل الفتن..اللهم عليك بطغاة العرب الذين أهانوا أمة الإسلام وأهلكوا الحرث والنسل فإنهم لا يعجزونك..”.

    في حين، كتب رمضان بوعشرة عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب:”عاش شامخا و مات شامخا
    رحم الله الشهيد محمد مرسي”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي