أولاد داحو تهتز على وقع جريمة قتل شاب عشريني

أولاد داحو تهتز على وقع جريمة قتل شاب عشريني

A- A+
  • اهتز دوار “الحاشية” التابع للنفوذ الترابي لجماعة أولاد داحو عمالة إنزكان أيت ملول، يوم السبت الماضي على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 24 سنة، وذلك بعد تلقيه لطعنات قاتلة على مستوى البطن من طرف أربعة أشخاص.

    ووفق مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فالهالك كان على خلاف مع أحد أبناء الدوار، إذ تعاركا معا قبل الواقعة، وتم فض عراكهما ولم تمر إلا ساعات قليلة على العراك بين الطرفين حتى تفاجأ الضحية حوالي الساعة الحادية عشرة ليلا، حينما كان عائدا لمنزل أسرته رفقة أربعة من أصدقائه، بأشخاص يقومون باعتراض طريقه ويوجهون له عدة طعنات على مستوى البطن بواسطة السلاح الأبيض، تسببت في خروج أمعائه في منظر وصف بالمروع، وسقط على الأرض يصارع الموت، فيما لاذا الجناة بالفرار نحو وجهة غير معلومة.

  • وأضاف ذات المصدر أن الحادث استنفر مختلف السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية الذين نقلوا الضحية على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي بانزكان لإنقاذه، غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل قسم العناية المركزة متأثرا بالجروح الغائرة التي أصيب بها.

    ومن جانبها، فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا دقيقا حول حيثيات وملابسات الواقعة لتحديد ظروف وقوعها، إذ تم توقيف 4 أشخاص مشتبه بهم جرى إخضاعهم لتحقيق معمق قبل أن يتم الاحتفاظ بثلاثة منهم فيما أطلق سراح الشخص الرابع.

    هذا ووجهت عائلة الهالك نداء للسلطات الأمنية والقضائية بالإسراع في الكشف عن قاتل ابنها، والذي لم تحدد بعد معالم هويته وكذا ظروف وقوع الجريمة والسبب وراء ارتكابها، مطالبين بإنصافهم وباتخاذ أقسى العقوبات في حق مرتكب هذا الفعل الجرمي الذي حرمهم من فلذة كبدهم، وترك غصة وجرحا عميقا في قلوبهم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لاعب سابق بأندرلخت البلجيكي يلتحق بمعسكر الرجاء بأكادير