منظم حفل فني كبير بأكادير يحصد أموال التذاكر ويختفي عن الأنظار…تفاصيل مثيرة

منظم حفل فني كبير بأكادير يحصد أموال التذاكر ويختفي عن الأنظار…تفاصيل مثيرة

A- A+
  • فوجئ عدد من المواطنين والمواطنات، ليلة أمس السبت، بإلغاء حفل فني كبير بأكادير في آخر لحظة بدون سابق إنذار، كان سيشهد مشاركة مجموعة من نجوم الفن والتمثيل كسلمى رشيد وسعيدة شرف وغاني وإكرام بيلانوفا وغيرهم من المشاهير.

    ووفق ما توصلت به قناة “شوف تيفي” من معطيات خاصة، فقد قام منظم الحفل بحصد مجموعة من الأموال الخاصة بالتذاكر والتي خصص نوعين منها لتذكرة من فئة 350 درهما وتذكرة vip بـ 550 درهما، قبل أن يختفي عن الأنظار في لمح البصر، ويترك عددا من الشبان والشابات الذين قدموا من مدن مختلفة للحضور للحفل يتجرعون مرارة ما اعتبروه تعرضهم للنصب، وفق إفادتهم لميكرو “شوف تيفي”.

  • وتحول بهو الفندق إلى ساحة فوضى عارمة بعدما دخلت ممثلة شركة خاصة بالتواصل في شنآن مع مستخدمي الفندق إثر اعتراض الفندق على مغادرتها حتى تستوفي كافة مصاريف حجزها بالمؤسسة الفندقية، بعدما تفاجأت هي الأخرى بكون منظم الحفل الذي كانت ستشتغل معه قد غادر، ولم يؤد تكلفة إقامتها بالفندق، الأمر الذي وضعها في موقف محرج، واضطرت لتأدية المصاريف بنفسها حتى تتمكن من المغادرة واستلام حقائبها.

    واستنكر المتضررون هذا الفعل الذي وصفوه بـ “غير الأخلاقي”، مطالبين السلطات المحلية والأمنية بفتح تحقيق دقيق فيما تعرضوا له من نصب واحتيال، وبإنصافهم لاسترداد حقوقهم التي ضاعت وتمكينهم من أثمنة التذاكر التي قاموا باقتنائها.

    هذا ومن جهة أخرى، قامت الفنانة المغربية “سلمى رشيد” بالانسحاب من الحفل قبل يوم من موعده لأسباب قالت عنها إنها تنظيمية وتقنية، وفق ما نشرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عبد النباوي يوقع مذكرة تفاهم مع منظمة دنماركية غير حكومية لمناهضة التعذيب