تهديد أستاذ بالتصفية الجسدية بعد ضبطه تلميذا في حالة غش

تهديد أستاذ بالتصفية الجسدية بعد ضبطه تلميذا في حالة غش

A- A+
  • بعد ضبط أستاذ مكلف بالحراسة تلميذا في حالة غش بواسطة هاتف نقال خلال اجتيازه لامتحانات البكالوريا، يوم أمس الثلاثاء 11 من شهر يونيو الجاري، بثانوية السلام بابن جرير، وتحرير محضر غش في حق التلميذ، هدد الأخير الأستاذ بالتصفية الجسدية أمام مرأى ومسمع رئيس وأعضاء مركز الامتحان.

    وعبر اتصال هاتفي للأستاذ المعني(ح.خ) مع “شوف تيفي” أكد أن الأمر لم يقف عند حد التهديد فقط، فبعد الانتهاء من الامتحانات وعند مغادرته للثانوية فوجئ بمدير المؤسسة يمنعه من الخروج بدعوى وجود أشخاص ينتظرونه بالخارج، ما اضطر معه الأستاذ للبقاء داخل المؤسسة أمام غياب أي وسيلة أمنية تحميه.

  • في حين خرجت المديرية الإقليمية للرحامنة ببلاغ مضمونه أن الامتحانات مرت في ظروف عادية، وأن إحدى اللجن المكلفة بتتبع ومراقبة إجراء الامتحان بالمركز المعني وقفت على تسجيل رئيس المركز والملاحظ لحالة الغش المذكورة، وأكدت أن ظروف الإجراء عادية.

    وبالنسبة لبلاغ المديرية، صرح الأستاذ (ح. خ) لـ “شوف تيفي” عبر اتصال هاتفي أن البلاغ “وقف عند حالة الغش فقط ولم يتطرق لما تلاها من تهديدات بالتصفية الجسدية ولواقعة الحصار داخل المؤسسة”، كما أكد أن المكتب المحلي للجامعة الوطنية للتعليم سيصدر بلاغا توضيحيا بخصوص الحادث مساء اليوم الأربعاء 12 من شهر يونيو بناء على الوقائع والتصريحات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    السماح باستخدام مرحاض من الذهب لمدة ثلاث دقائق مقابل 320 درهم +صورة