بعد التحقيق الذي فتحته مديرية الحموشي … هذا ما قاله الكوميدي راضي بعد الواقعة

بعد التحقيق الذي فتحته مديرية الحموشي … هذا ما قاله الكوميدي راضي بعد الواقعة

A- A+
  • بعد ساعات قليلة فقط من ظهوره بمقطع فيديو وهو يتهم رجل شرطة بالاعتداء عليه وإهانته، نشر الكوميدي أمين راضي، قبل قليل من يومه السبت، عبر صفحته بالفيسبوك، صورة جمعته بوالدته خلال تناول وجبة الإفطار، أرفقها بتدوينة، أكد بواسطتها استماع المصالح الأمنية له بعد الواقعة، موجها الشكر لمن بعث له رسائل الدعم.

  • وكتب راضي في تدوينته:” أريد أن أشكركم جميعًا على رسائل الدعم.. أسمح لنفسي بمشاركتكم هذه الصورة للتأكد من أن كل شيء على ما يرام ، فأنا مع والدتي بالمنزل…ذهبت إلى مركز الشرطة لتقديم شكوى وأريد أن أشكر جميع رجال الشرطة المحترفين…”.

    وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، قد فتحت زوال اليوم السبت، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقق من الاتهامات المنسوبة لشرطي يعمل بولاية أمن الدار البيضاء، والتي يوثقها شريط فيديو تم بثه مباشرة عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، يظهر فيه شخص “أمين راضي” يدعي تعرضه لاعتداء جسدي ولفظي من قبل الشرطي المذكور.

    وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أنها تفاعلت بسرعة وجدية مع مضمون هذا التسجيل المباشر، الذي يدعي صاحبه أن شرطيا بمنطقة أمن البرنوصي عرضه للسب والشتم المقرون بالعنف الجسدي أثناء توقيفه بالقرب من قنطرة تيط مليل بالدار البيضاء، وذلك قبل أن يظهر المقطع احتكاكا بين الطرفين أثناء محاولة ناشر الفيديو تصوير وجه الشرطي.

    وأضاف المصدر ذاته أنه في مقابل البحث القضائي الذي تشرف عليه السلطات القضائية المختصة، باشرت المفتشية العامة للأمن الوطني بحثا إداريا موازيا لتحديد أي تجاوزات مهنية منسوبة لموظف الشرطة، وذلك في أفق ترتيب المسؤوليات والجزاءات التأديبية على ضوء ما ستسفر عنه الأبحاث المنجزة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    برلمانيون يثمنون دور القرض الفلاحي في مصاحبة مشاريع الفلاحين