العثماني :لي كيفكرو في الانتخابات شغلهم هاداك وتاتجي لانتخابات وديك الساعة..

العثماني :لي كيفكرو في الانتخابات شغلهم هاداك وتاتجي لانتخابات وديك الساعة..

A- A+
  • قال سعد العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية اليوم السبت بالرباط، إن الحزب يشتغل من أجل الوطن وليس من أجل المحطات الانتخابية.

    وقصف العثماني خصومه السياسيين في اجتماع اللجنة الوطنية للحزب قائلا : “اللي كيفكرو في الانتخابات المقبلة شغلهم هاداك..نحن نشتغل من أجل بلدنا، وتاتجي الانتخابات وديك الساعة نديرو الحملة ديالنا”، في إحالة إلى التسابق الانتخابي للأحزاب السياسية في أفق انتخابات 2021.

  • وطالب العثماني من مناضلي البيجيدي بالرقي في الأداء السياسي، وتحسين التواصل مع المواطنين حيث يراه كفيلا بالوصول إلى “قلوب المواطنين”.

    وعاد الأمين العام للبيجدي لحصيلة عمل الحكومة التي قدمها الثلاثاء الماضي أمام البرلمان بغرفتيه، حيث أكد أنها “حصيلة إيجابية ومشجعة”.

    كما عاد العثماني أيضا للحديث أمام مناضلي حزبه حول ما أسماه حملات التبخيس والتشويه الممنهج للعمل الحكومي”، داعيا مناضلي حزبه ومنتخبيه وبرلمانييه إلى التواصل الفعال مع المواطنين ووسائل الإعلام للتعريف بأداء الحزب حكوميا و محليا.

    وأكد زعيم البيجيدي أن عمل الحكومة وضع نصب أعينه الاهتمام بالجانب الاجتماعي، من أجل مضاعفة منسوب الثقة حتى يرى المواطنون أثر العمل الحكومي على حياتهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عبد النباوي يوقع مذكرة تفاهم مع منظمة دنماركية غير حكومية لمناهضة التعذيب